موقع ضوء التعليمي

فرصة عمل في الإمارات مع الخطوط الجوية الإماراتية 2023 | Emirates

موقع طيران الإمارات - خدمة العملاء طيران الإمارات - العمل في حجز التذاكر - حجز تذاكر الطيران - وظائف طيران الإمارات - شروط التوظيف في طيران الامارات - راتب مضيفة طيران في الإمارات - وظائف شاغرة - مضيفة طيران - مضيف طيران - العمل في الإمارات - Emirates Group Careers
التقديم على وظائف طيران الإمارات – Emirates


وظائف في شركة طيران الإمارات Fly Emitates:

حقق حلمك في العمل مضيف طيران: كل يوم و في كل أنحاء العالم ، تربط رحلات طيران الإمارات الأشخاص و الشركات بعضهم ببعض عن طريق السفر و السياحة و التجارة.

سواء من مقصورة الطيار أو من داخل مقصورة الطائرة ، على مربض الطائرات أو في الحظيرة ، في مكاتب الخدمة في كل أنحاء العالم أو من المقر الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، وتسهام النساء العاملات في طيران الإمارات بشكل ملحوظ في حسن سير كل من الرحلات الجوية يوما بعد يوم.


العمل والمهام في شركة طيران الإمارات Fly Emitates:

– المضيف: هو الشخص المسؤولعن تلبية احتياجات السلامة والراحة للمسافرين على متن الرحلة ، يشار إليه أيضا باسم مضيف المقصورة أو مضيف الخطوط الجوية ، عادة ما يتم توظيف المضيف من قبل شركات الطيران ويتم تكليفه بموجب القانون لضمان توفير تعليمات السلامة للرحلة.

كما يرحب مضيفي الرحلة بجميع الركاب أثناء صعودهم إلى الطائرة ، ويوجهونهم إلى الطائرة ، و يوجهونهم إلى مقاعدهم أماكن الجلوس ، ويتأكدون من تخزين جميع الأشياء المحمولة بشكل مناسب داخل الطائرة ، واتباع إجراءات السلامة.


ماذا يفعل مضيفي الطيران ؟

عادة ما يكون للمضيف إحاطات ما قبل الرحلة الجوية مع الطيارين ، وتجري عمليات تفتيش على معدات السلامة قبل الإقلاع.

ويقوم المضيفون بتثقيف الركاب حول استخدام معدات السلامة الخاصة الخاصة بشركات الطيران و معدات و إجراءات الطوارئ.

يقوم المضيف أو المضيفة بعمل فحص لجميع الركاب للتأكد من أن جميع أحزمة المقاعد مثبتة و أن الأمتعة المحمولة في مكانها الصحيح وفقا لما يقتضيه القانون.

قد يقدم المضيفون أو يبيعون الوجبات الخفيفة أو المشروبات أو الوجبات أثناء الرحلة و يجمعون البقايا بعد ذلك.

المضيفون هم مسؤولون عن رعاية الركاب ذوي الاحتياجات الخاصة ، و كذا إذا واجهت الطائرة أي اضطراب أثناء الرحلة فإنهم يطمئنون الركاب.

يقدمون الرعاية الطبية الطارئة إذا لزم الأمر ، وإذا ظهرت حالة طارئة فإنهم يقدمون التوجيه للركاب ، بما في ذلك إجراءات إخلاء الطائرة.


امتيازات وراتب العمل في طيران الإمارات:

الموظف في مهنة مضيف طيران في الامارات العربية المتحدة (دبي) يكسب العديد من الامتيازات المالية والحوافز كدعم له للخدمة التي يقدمها للشركة وهي كمايلي:
  1. تذاكر السفر.
  2. رحلة سنوية مدفوعة الأجر.
  3. راتب وحوافز مالية مجزية.
  4. تأمين صحي شامل.
  5. إقامة مدفوعة التكاليف.
  6. توفير تأشيرة العمل.

شروط و كيفية التقديم في وظائف مضيفي طيران الإمارات:

كيف تصبح مضيف في شركة طيران الإمارات ؟ قم بالتقديم مباشرة من الموقع الالكتروني في الأسفل ، إذ سيكون لديك الفرصة لإختيار بلدك ، ثم تقوم بإرسال سيرتك الذاتية وتنتظر الرد من الشركة التي مقرها دبي ، من ثم سيقوم بإبلاغك بيوم حضور المقابلة :

تسجيل الدخول إلى موقع طيران الإمارات – Fly Emitates


الفرص المتاحة حاليا هي لمجموعة من الدول بما فيها ( مصر ، الجزائر ، المغرب ، تونس ، الإمارات ، قطر …) فأن كنت من متتبعي موقعنا فأكيد أنك من المهتمين بالعمل في مجال الطيران وقد قدمت على فرص مشابهة التي قمنا بنشرها في العديد من المرات وسوف ننشر أي فرص جديدة كذلك.

شروط القبول في طيران الإمارات Fly Emitates:

كيفية الالتحاق بالعمل في شركة طيران الإمارات تكون محدد بشروط عديدة ومتنوعة ، ونلخص لكم شروط القبول في وظائف طيران الإمارات في العناصر التالية:
  • درجة البكالوريا (الثانوية العامة)
  • مهارات تواصل جيدة باللغتين الإنجليزية والعربية
  • قوي في مواجهة العميل والتواصل
  • لديك خبرة في خدمة العملاء (ليس أساسا لكن سيكون له جانب إيجابي في القبول).
  • يجب أن تكون على استعداد للإنتقال إلى الإمارات حين التوقيع على عقد العمل.

الآن تعرفتم على  تفاصيل عمل مضيفي الطيران ، وعليه يمكنم التقديم على طيران الامارات ، قدم ولا تترد قد تكون نقطة تغير في حياتك ، فالشروط سهلة لا يجب عليك أن تكون ذو خبرة في المجال أو لديك شهادة مضيف طيران.

هل أعجبك المقال ؟ لا تبخل بمشاركته مع أصدقائك المهتمين فقد تكون أنت السبب لتغيير حياتهم للأفضل.

from مدونة التربية والتعليم | طريقك لتحقيق النجاح https://ift.tt/Ygw2oId
via IFTTT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستعمل مضاد الاعلانات يرجى تعطيلة للمتابعة